-->
عالم البرمجيات عالم البرمجيات
مساحة إعلانية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

MAGIX Movie Edit Pro 2017 Premium v.17.0.1.141


كما نعلم ان شركة ماجكس.عملاقة فى مجال الوسائط المتعددة.ومع هذا البرنامج الذى يستهدف مجال تحرير الفيديو تم تدعيم اولى اشياء البرنامج وهى التقنية الصوت المجسمة والمحيطة سارساوند...هذه من الامور التى كان يعانى منها فى اصدارات ماضية...وكما تم زيادة جدارة تشغيل البرنامج زيادات مميزاته نذكر من اهمها ماجكس ستوري ميكير هذا الذى يسمح لك بعمل قصة بسرعة الى كل الذكريات التى تريد ان تضيف لمساتك عليها. ومن خلال هذا البرنامج تستطيع عمل الكثير بوقت قصير وبصمات احترافية عالية الجودة. برنامج رائع يستحق التحميل الاصدار الجديد من البرنامج يستطيع ان يتعامل مع اغلب اجهزة اسقاط الفيديو والتلفزيونات ويمكن من خلال هذا البرنامج تحويل اشرطة الفيديو.وتعامل معها. كما يمكن الالتقاط من الات التصوير الفيديو.وغيرها الكثير من اجهزة ديفيدي
 For high-quality video projects. Movie Edit Pro 2016 

Premium combines all the new features of the Plus version with a unique selection of features from the world's best effects packages. The program lets advanced users turn even complex video project ideas into reality.

Your ticket to professional video editing. The Premium version offers true creative freedom with features such as fully automatic image stabilization, rapid CMOS correction and the comprehensive NewBlue ActionCam Package. Create videos that stay with your audience.

Freedom to arrange Take advantage of true creative freedom with 99 freely configurable tracks for editing demanding video projects.

Add skillful touches Give your videos a special touch with special effects, transitions and intro/outro animations.

Perfect sound Easily remove noise and automatically adjust loudness levels

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : MAGIX Movie Edit Pro 2017 Premium v.17.0.1.141

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    مساحة إعلانية
    مساحة إعلانية


    مساحة إعلانية

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    تغريداتي علي التويتر

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    Statistics

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    عالم البرمجيات

    2017